أخبار محلية

إب.. القيادي الحوثي مصطفى المتوكل يسطو على أراضي المواطنين بقوة السلاح

05/05/2024, 08:57:07

عاود قيادي في مليشيا الحوثي عملية السطو على أراضٍ تابعة لمواطنين في محافظة إب، في ظل عمليات نهب وسطو لممتلكات المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

مصادر محلية قالت لقناة "بلقيس" إن قياديا في مليشيا الحوثي اعتدى مجدداً على أراضٍ تابعة لمواطنين في منطقة السحول شمالي مدينة إب، بقوة السلاح، وحماية من قيادات ونافذين في مليشيا الحوثي.

وأضافت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي، مصطفى المتوكل، استقدم أطقما حوثية وعناصر مسلحة للاعتداء على أراضٍ تابعة لأسرة بيت "عبدالله سالم"، بحُجة أنها أراضٍ تابعة لأسرة بيت المتوكل، وقام بالبناء فيها، في الوقت الذي لجأت الأسرة إلى الجهات القضائية والأمنية الخاضعة للمليشيا غير أن المليشيا لم تستجب لمطالبهم بإيقاف عملية السطو والبناء بالقوة.

وتشهد محافظة إب عمليات نهب لأراضٍ وممتلكات من قِبل قيادات مليشيا الحوثي؛ مستخدمين القوة للسطو على الأراضي، وغيرها من عمليات النَّهب، التي تشهدها المحافظة.

أخبار محلية

على وقع احتجاجات تطالب بإقالة الثقلي.. "دكسم باور" الإماراتية تقطع الكهرباء عن سكان في حديبو

نفذت شركة "دكسم باور" الإماراتية المشغلة للتيار الكهربائي في أرخبيل سقطرى، حملة لقطع التيار على بعض المنازل والمحال التجارية في مدينة حديبو مركز المحافظة اليمنية الواقعة على المحيط الهندي

أخبار محلية

40 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن.. الأمم المتحدة تدق اجراس الخطر

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها العميق بشأن التفاقم السريع لوباء الكوليرا في اليمن، مع الاشتباه بوجود أكثر من 40 ألف حالة منذ أكتوبر، بما في ذلك 160 حالة وفاة، خاصة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.