عربي ودولي

مليشيا الحوثي تعلن استهداف أرامكو السعودية

04/03/2021, 06:12:10
المصدر : غرفة الأخبار

قالت مليشيا الحوثي إنها استهدفت منشأة لشركة أرامكو السعودية في جدة بصاروخ، وهاجمت قاعدة عسكرية جنوبي المملكة، في حين أكد التحالف أنه دمر طائرة مسيرة حوثية.

وقال المتحدث الرسمي لمليشيا الحوثي يحيى سريع، إنهم استهدفوا منشآت لشركة أرامكو النفطية السعودية في جدة بصاروخ مجنح، مشيرا إلى أن الإصابة كانت دقيقة، حسب تعبيره.

وأضاف في تغريدة على صفحته بتويتر أن سلاح الجو المسير التابع للجماعة تمكن من ضرب هدف ذي أهمية في قاعدة الملك خالد بخميس مشيط.

إلى ذلك، أعلن التحالف السعودي الإماراتي اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي تجاه السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، إن القوات المشتركة للتحالف تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته المليشيا الحوثية تجاه منطقة جازان جنوب غربي السعودية.

كما أعلن التحالف السعودي الإماراتي أنه اعترض ودمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط.

عربي ودولي

وول ستريت جورنال: قادة الحرب الإسرائيليون غير متفقين ولا يثقون ببعضهم

نقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية اليوم الثلاثاء عن مصادر إسرائيلية قولها إن قادة مجلس الحرب الإسرائيلي الثلاث لا يثقون ببعضهم وتحكم علاقتهم الضغائن والخلافات، مما يؤثر على قضايا الحرب الرئيسية.

عربي ودولي

ترامب يواجه محاكمة جنائية للمرة الأولى في التاريخ لرئيس أميركي سابق

بدأت في نيويورك أمس الاثنين محاكمة دونالد ترامب في قضية جنائية ليصبح أول رئيس أميركي سابق يمثل أمام محكمة جنائية ليواجه اتهامات تتعلق بدفع أموال لممثلة أفلام إباحية لشراء سكوتها وعدم الإفصاح عن علاقته بها، في قضية قد تؤثر على مسعاه للفوز بالرئاسة والعودة مرة أخرى إلى البيت الأبيض.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.