عربي ودولي

وفاة شاب يمني حرقا حاول إنقاذ ابنته في شقة بكاليفورنيا

18/04/2021, 10:24:05

توفي شاب يمني وطفلته إثر حريق نشب في منزله بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل موقع "يمنيز أوف أمريكا"، عن مصادر في الجالية اليمنية بالولاية، أن الشاب عصام الخضر من محافظة إب وطفلته، ذات العامين، فارقا الحياة إثر اندلاع الحريق في شقتهما، فيما نجا بقية أفراد أسرته. 

وأشار إلى أن أسباب الحادث لا تزال غامضة، فيما أشارت مصادر في الجالية إلى وجود فاعل وراء الحريق.

وحسب معلومات نشرها ناشطون من أبناء الجالية، فإن الخضر دخل لينقذ ابنته في منزل تقطنه عدد من الأسر اليمنية إلا أنه فشل في الخروج وتوفي مباشرة. 

وطالب بيان للقنصلية اليمنية والاتحاد العام للمغتربين في المنطقة السلطات الأمريكية بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

مأرب: الجيش يدمر تعزيزات مليشيا الحوثي ومقتل عدد من عناصرها

أعلن الجيش الوطني مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة تمكنت من دحر عناصر المليشيا في عدة مواقع بجبهة الكسارة، مضيفاً أن مدفعية الجيش دمرت ثلاث دوريات وقتلت جميع من كانوا على متنها، بالإضافة إلى وقوع خسائر أخرى في المعدات.

أخبار سياسية

قوات مدعومة إماراتيا تقطع خط أبين - عدن وهجوم على مقر 'الحزام الأمني' في لودر

أقدم جنود تابعون لقوات المجلس الانتقالي "المدعوم إماراتياً" في محافظة أبين على قطع الطريق الدولي الرابط بين محافظتي أبين وعدن والمحافظات الشرقية . وقالت مصادر محلية إن الجنود أقدموا على قطع الطريق أثناء تنفيذهم وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة لأكثر من عام.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.