أخبار محلية

أبين.. مقتل مسؤول محلي برصاص مجهولين

02/05/2021, 19:12:52

قتل مسؤل محلي في محافظة أبين برصاص مسلحين مجهولين أثناء تواجده في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على أمين عام المجلس المحلي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، محمد سالم، لحظة تواجده أمام منزله في منطقة الحسوة غربي عدن، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

مطالبات شعبية 

وفي سياق منفصل طالب المواطنون في مدينة جعار بمديرية خنفر كبرى مدن محافظة أبين السلطة المحلية بضرورة وضع معالجات جادة لتصريف مياه الأمطار في الشوارع الرئيسية.

وقال المواطنون أن مياه الأمطار غمرت الأحياء والشوارع الرئيسية في مدينة جعار ما نتج عنه الكثير من البحيرات الراكدة وسط المدينة وتسبب في إعاقة حركة المرور.

مضيفين أن بقاء المياه واختلاطها بمياه الصرف الصحي سيؤدي إلى انتشار الأمراض بين المواطنين بشكل كبير في الوقت الذي تعاني فيه المحافظة من أزمة صحية جراء انتشار الحميات وكذا فيروس كورونا

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

مأرب: الجيش يدمر تعزيزات مليشيا الحوثي ومقتل عدد من عناصرها

أعلن الجيش الوطني مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة تمكنت من دحر عناصر المليشيا في عدة مواقع بجبهة الكسارة، مضيفاً أن مدفعية الجيش دمرت ثلاث دوريات وقتلت جميع من كانوا على متنها، بالإضافة إلى وقوع خسائر أخرى في المعدات.

مقالات

اليمنيون وفلسطين ( 1- 3 )

منذ عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، والوجدان اليمني مرتبط بقضية فلسطين، وشعبها، ارتباطاً وثيقاً، سواء كان اليمنيون في الشمال المعزول عن العالم، أو الجنوب القابع تحت قبضة الاستعمار. وسواء كانوا في مهاجرهم، أو داخل الوطن، فإن موقفهم المساند لقضية فلسطين، ظل ثابتا ومستمراً، فلم تشغلهم معاناتهم، أو النكبات النازلة بهم عن اهتمامهم بما يجري على ساحة القدس.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.