أخبار محلية

إب.. وفاة امرأة وإصابة آخرين جراء انهيار منزل على رؤوس ساكنيه بسبب الأمطار

13/09/2024, 11:13:43

توفيت امرأة وأصيب آخرون، جراء انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في محافظة إب؛ نتيجة الأمطار التي تشهدها المحافظة.

مصادر محلية قالت إن امرأة توفيت وأصيب آخرين، نتيجة انهيار منزل مواطن يُدعى "عبدالله عبدالرب آل قاسم"، في منطقة "ثواب أعلى" بمديرية ريف إب.

وأضافت المصادر أن من بين المصابين نساء وأطفالا، وقد تم انتشالهم من تحت الأنقاض من قِبل الأهالي، وجرى نقلهم إلى أحد مستشفيات مدينة إب -عاصمة المحافظة.

وخلال الأسابيع والأشهر الماضية، تعرّضت عشرات المنازل لانهيارات بشكل جزئي وكامل في عدد من مديريات محافظة إب، وأدت إلى سقوط ضحايا بشرية وخسائر مادية.

أخبار محلية

مؤسسة الكهرباء في عدن تحذر من توقف الخدمة وتطالب قبائل أبين بالسماح لناقلات النفط بالمرور

طالبت المؤسسة العامة لكهرباء عدن قبائل محافظة أبين وكافة العقلاء في المحافظة بالتدخل الفوري للسماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام الخاصة بمحطة الرئيس بترومسيلة، والتي توقفت منذ ثلاثة أيام نتيجة إغلاق الخط الدولي من قبل المحتجين على اختطاف الفندم علي عشال.

أخبار محلية

سخط واستنكار شعبي.. المليشيا تتعمد إذلال وإهانة الأكاديميين والأطباء والموظفين  في مناطق سيطرتها

أخضعت مليشيا الحوثي منتسبي الهيئة العليا للأدوية في العاصمة صنعاء للتعبئة، حيث أجبرت أكاديميين وأطباء وموظفين على الالتحاق بدورات عسكرية مكثفة، استعداداً لإشراكهم فيما تسميه الجماعة «معرك الجهاد المقدس» لتحرير فلسطين.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.