أخبار محلية

احتجاجات شعبية.. 'الإصلاح' يحمّل السلطة المحلية في حضرموت مسؤولية تردي الأوضاع

15/09/2021, 14:57:37

حمّل حزب الإصلاح الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية، جراء استمرار هبوط العملة المحلية.

وقال بيان صادر عن اجتماع قيادة الحزب، في محافظة حضرموت، إن الحكومة والتحالف يتحملان مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية وتردي الخدمات العامة في البلاد.

وأضاف أن تدهور الأوضاع المعيشية أثر سلبا على حياة الناس، ونتج عنه ارتفاع أسعار المواد الغذائية والأدوية، والوقود، وإيجارات المساكن.

ودعا الحزب إلى سرعة معالجة الأوضاع الخدمية المتردّية، وتدارك عاجل لتعزيز العملة الوطنية، مطالبا كل القوى السياسية والمجتمعية باتخاذ مواقف أكثر تأثيرا لعودة الأمل للمواطن الذي يحلم بعيش كريم، وخدمات أكثر استقرار.

كما ندد بموقف السلطات المحلية والمركزية المتفرّج، مشددا على ضرورة ضبط النفس، وعدم الانجرار إلى ما يصبّ في خدمة المتربصين بالوطن.

وشدد على أهمية السير في تحقيق كل المطالب المشروعة للمواطنين بأساليب سلمية مؤثرة صوب اقتلاع الفاسدين والمستفيدين والمتاجرين بمعاناة الناس.

وتشهد مدينة المكلا احتجاجات واسعة، تنديدا بتردّي الخدمات، وانهيار العملة، حيث يطالب المحتجون بتقديم حلول عاجلة، ورحيل السلطة المحلية.

المصدر : غرفة الأخبار

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.