أخبار محلية

اغتيال مسؤول في الانتقالي بعدن واشتباكات في لحج ومقتل آخرين بأبين

11/06/2021, 15:55:55

اغتال مسلحون مجهولون مسؤولا في قوات 'الدعم والإسناد' التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وقال مصدر محلي إن مسلحين -لم تُعرف هويتهم- أطلقوا النار على حيدرة جبران الجعدني نائب مدير الرقابة والتفتيش بقوات الدعم والإسناد وقائد سابق في الحزام الأمني، أثناء تواجده قرب منزله في مديرية 'المنصورة'. 

وأضافت المصادر أن الجعدني توفي على الفور بعد تعرّضه لعدة رصاصات، فيما تمكّن المسلحون من الفرار إلى جهة غير معلومة.

وتشهد العاصمة المؤقتة الخاضعة لسيطرة الانتقالي "المدعوم إماراتيا" حوادث تصفيات واختطافات على أيدي قوات الحزام الأمني وقوات مكافحة الإرهاب التابعة للمجلس.

وكانت مواجهات أخرى مسلحة قد اندلعت، اليوم الجمعة، بين مجاميع من قوات الحزام الأمني ومسلحين محليين في مديرية 'الحبيلين' كبرى مديريات 'ردفان' في محافظة لحج. 

وتفيد المصادر بأن المجاميع المسلحة تبادلت إطلاق النار على خلفية محاولة إطلاق سراح ضابط من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

يذكر أن انفجار، صباح اليوم، استهدف جنودا في الانتقالي بمحافظة أبين خلف 6 قتلى وقرابة ثلاثين جريحا بينهم مدنيون.

المصدر : غرفة الأخبار
منوعات

الإلكترونيات مجهولة المصدر.. فخ المواطنين الشائع في تعز

قد تُبهر بعض الأجهزة الإلكترونية، المنتشرة بشكل ملحوظ في محلات وأسواق مدينة تعز، المواطنين بأشكالها الأنيقة وألوانها البرّاقة وسعرها المناسب، لكن المظاهر -في الأغلب- خدّاعة، وتخفي خلفها العديد من العيوب بما فيها تدنّي مستوى الجودة، وانخفاض مدّة الخدمة، وعدم الكفاءة في العمل، وسرعة التعرّض لأعطال يصعب إصلاحها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.