أخبار محلية

الجيش يسقط مسيرة حوثية جنوب غربي مأرب

19/07/2021, 14:29:34

أعلن الجيش الوطني إسقاط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي جنوب غربي مأرب.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن دفاعات الجيش تمكنت من إسقاط الطائرة المفخخة بجبهة المشيريف، أثناء محاولتها استهداف مواقع الجيش في مديرية رحبة.

من جهتها، شنت مقاتلات التحالف خلال الساعات الأخيرة سلسلة غارات مكثفة استهدفت مواقع وتحركات لمليشيا الحوثي في ذات الجبهة.

وتزامنت الغارات مع استمرار المعارك المتقطعة بين قوات الجيش مسنودة برجال القبائل وميليشيا الحوثي في ذات الجبهة.

وعلى صعيد منفصل أقرت الحكومة، تشكيل لجنتين وزاريتين، تتولى الأولى مهمة تقصي الحقائق حول التطورات الأخيرة في جبهات محافظة البيضاء، فيما تقوم الأخرى بدراسة احتياجات الجيش الوطني.

ووفق وكالة سبأ الحكومية، تتكون لجنة تقصي حقائق حول ما جرى في جبهات البيضاء، من وزراء الشباب والرياضة، والخدمة المدنية والتأمينات، والصحة العامة والسكان، والشؤون القانونية وحقوق الإنسان.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

بسبب ارتفاع أسعار المواشي.. أعراس بلا ولائم في تعز!!

"هو فرح منقوص وزفاف لم يكتمل"، متأثراً يصف الشاب عبدالقادر محمود يوم عرسه الذي كان عرساً بلا وليمة، كما تكون أعراس الرِّيف عادة، قبل أن تصل يد الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة، والغلاء المعيشي إلى آخر فرص الناس في الفرح، وتسلب أجملَ أيامهم بهجَتها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.