أخبار محلية

الجيش يفشل هجمات مليشيا الحوثي جنوب مأرب

25/11/2021, 06:20:30
المصدر : غرفة الأخبار

أفادت مصادر ميدانية بإفشال قوات الجيش هجمات واسع شنتها مليشيا الحوثي على مواقع الجيش والمقاومة جنوبي مأرب .

وأوضحت المصادر ان قتلى وجرحى من المليشيا سقطوا في المواجهات إضافة إلى قصف مدفعي وجوي استهدف تمركزات وآليات قتالية للحوثيين في جبهة ذَنَه وروضة جَهم جنوب المحافظة.

وتواصل مليشيا الحوثي هجماتها العسكرية ومحاولات تسلل مستمرة بغية التقدم والسيطرة على مواقع جديدة صوب مدينة مأرب غير أنها تواجه بمقاومة شرسة أحبطت مشاريعها في السيطرة على المحافظة النفطية والإستراتيجية.

وباتت تمثل جبهات مأرب محارق كبرى بالنسبة لمليشيا الحوثي التي تبدو أكثر خسارة بعد أشهر من مواجهات لاتكاد تتوقف دفعت خلالها بكامل ثقلها العسكري واللوجستي في محاولة للسيطرة على المحافظة الاستراتيجية لكنها قوبلت بمقاومة شرسة وصمودا أسطوريا غير كثيرا وبشكل واضح تفاصيل معادلة الحرب والصراع.

 

أخبار محلية

رغم الهدنة.. مليشيا الحوثي تواصل تعزيزاتها باتجاه مأرب وترتكب خروقات جديدة

كثفت مليشيا الحوثي من محاولات التسلل إلى مواقع الجيش جنوبي مأرب، بعد أيام من تمديد الهدنة شهرين إضافيين. وقالت مصادر عسكرية لقناة "بلقيس" إن مليشيا الحوثي قامت، خلال الساعات الماضية، بمحاولات تسلل إلى تحصينات القوات الحكومية في جبهات مأرب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.