أخبار محلية

القبض على أحد المتورطين بالسطو على 18 مليون ريال في المكلا

03/08/2021, 17:01:33
المصدر : غرفة الأخبار

أعلن مصدر مسؤول في حضرموت القبض على أحد المتورطين بالسطو على ثمانية عشر مليون ريال من أموال مصلحة الجمارك بمدينة المكلا.

وقال المصدر إن الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخبارية في المحافظة باشرت مهامها في تعقّب الجناة، وتمكنت من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المتورّطين في عملية السطو، وبحوزته مبلغ من المال المنهوب.

ولفت إلى أن الأجهزة المختصة أجرت تحقيقات مع الشخص المضبوط، وتمكّنت من معرفة بقية أفراد العصابة، مؤكداً أن الأجهزة العسكرية والأمنية في متابعة مستمرة لإلقاء القبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء ارتكابهم هذه الجريمة. 

إلى ذلك، تشهد مديريات ساحل حضرموت، لليوم الثاني على التوالي، إضرابا شاملا في مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية. 

ويأتي الإضراب استجابة لدعوة اتحاد نقابات عمال حضرموت، تنديدا بتدهور الوضع المعيشي والاقتصادي في المحافظة.

وقال رئيس اتحاد نقابات العمال في المكلا إن نسبة الاستجابة ارتفعت اليوم، ووصلت إلى أكثر من تسعين في المائة، مشيرا إلى أن الإضراب سيستمر حتى يوم غد، وسيُنفذ عصيان مدني شامل، الخميس، ما لم تتم الاستجابة، من قِبل الحكومة، لجميع المطالب التي تبنّاها الاتحاد.

أخبار محلية

إحصائية أممية: دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين

كشفت إحصائية أممية حديثة، أن أكثر من 50 مليون طن متري من المواد الغذائية والوقود والبضائع الأخرى إلى الموانئ الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين، غرب اليمن، خلال الثمان سنوات الماضية من الحرب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.