أخبار محلية

بن عزيز: مليشيا الحوثي تتكبد هزائم متتالية في مختلف الجبهات

04/03/2021, 18:05:54

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الرّكن صغير بن عزيز، أن مليشيا الحوثي تتكبّد هزائم متتالية في جميع خطوط التماس في محافظات الجوف، ومأرب، والضالع، وتعز، والحديدة.

ولفت إلى التلاحم منقطع النظير والإسناد المباشر من رجال القبائل وطيران التحالف.
جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه وزير الدفاع، الفريق الرّكن محمد المقدشي، ضم عددا من قادة المناطق العسكرية، حيث أشاد الاجتماع ببطولات أفراد الجيش الوطني في مختلف المواقع.

وعبّر الاجتماع عن اعتزازه بالالتفاف الشعبي الواسع في المعارك الجارية مع مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات، مؤكدا أن قوات الجيش تسعى لتحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيا، وبسط نفوذ الدولة فيها.

كما وجّه نداءً للمواطنين الذين لا يزالون تحت سيطرة المليشيا، ودعاهم إلى الكف عن الزج بأبنائهم إلى محارق الموت، موضحا أن مليشيا الحوثي تخدم إيران، وتسعى إلى تحويل اليمن إلى قاعدة انطلاق لتهديد أمن اليمن، والمنطقة، وتعريض المصالح العالمية والممرات الدولية للخطر.

ودعا أبناء القبائل إلى أخذ العِبرة من المصير المُر الذي يتجرّعه كل المتورٍّطين في صفوف المليشيات في مختلف الجبهات.
وأكد، أيضا، أن النّصر حليف المشروع الوطني الجامع، وأن المشروع الإمامي الكهنوتي إلى زوال.

مقالات

اللعنة الأخيرة

الحروب والكوارث والأمراض والأوبئة وسوء التغذية والسلطات والأنظمة وحُكّام الغفلة وحكومات الرفلة ومعها عشرات الأسباب والعوامل التي تُؤهلك كمشروع راحل

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.