أخبار محلية
تسليم واستلام قيادة أمن مطار عدن بإشراف لجنة وزارية
أنجزت وزارة الداخلية، الأحد، مراسم استلام وتسليم قيادة الإدارة العامة لأمن مطار عدن الدولي، بتسلّم العميد عبدالله عبدالقوي مهامه مديرًا عامًا لأمن المطار، خلفًا للعقيد نقيب اليهري، تنفيذًا لقرار وزير الداخلية رقم (114) لسنة 2026.
وأشرفت لجنة وزارية برئاسة وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء محمد مساعد الأمير، وعضوية مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد عبدربه هادي، على إجراءات نقل المهام بين القيادتين.
وقالت وزارة الداخلية إن عملية الاستلام والتسليم جرت وفق الإجراءات القانونية والإدارية المنظمة، بما يضمن استمرارية العمل الأمني والإداري في مطار عدن الدولي.
وأكدت الوزارة أن إجراءات تسليم واستلام القيادات الأمنية تأتي ضمن آلية مؤسسية تهدف إلى ضمان استمرارية العمل في المرافق الأمنية التابعة لها.