أخبار محلية

تعز.. وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين في حادث سير بمديرية جبل حبشي

25/06/2024, 17:11:24

توفي 7 أشخاص بينهم نساء في حادث سير بمديرية جبل حبشي في محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن سيارة تعرضت لحادثة انقلاب في نقيل المنعُم بالمديرية، ما أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.

من جهتها قالت شرطة السير بالمحافظة إن أحد ضحايا الحادث مجهول الهوية، وجثته في ثلاجة مستشفى الثورة، وطلبت ممن يتعرف على صورته التي نشرتها على فيس بوك، التواصل مع مندوب المرور في المشفى.

من جهة أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية في تعز 9 متهمين بالضلوع في اشتباك مسلح، أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين في مديرية جبل حبشي قبل أسبوعين.

وأوضحت أن المتهمين متورطون في المشاركة بتبادل إطلاق النار في الثاني عشر من يونيو الجاري، الذي أسفر عن مقتل ياسين قاسم فاضل، وأسامة محفوظ قحطان، وإصابة آخرين، مشيرة إلى أن أسماء المتهمين المضبوطين وردت في التقارير الأمنية ومحاضر التحقيق بالقضية، إضافة إلى محاضر التحري والبحث من قبل الأجهزة الأمنية.

وأكدت احتجاز المتهمين على ذمة القضية للإجراءات القانونية والتهمة المنسوبة لهم. يذكر أن الشرطة كانت قد ضبطت ثلاثة عشر متهما ومشاركا في الاشتباك المسلح حينها، وأحالتهم للإجراءات القانونية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.