أخبار محلية

حضرموت.. السلطات الأمنية توضح سبب الانفجار في إحدى الدوريات العسكرية

21/07/2021, 13:26:14

دوّى انفجار في دورية عسكرية بمحافظة حضرموت، محدثاً أضراراً في الممتلكات دون وقوع خسائر بشرية. 

وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية إن دوريّة تابعة لأحد مهندسي المتفجّرات في 'ألوية المحضار' بالساحل الغربي انفجرت في مدينة المكلا، فيما هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث. 

وأَضاف المصادر أن الأجهزة العسكرية والأمنية باشرت مهامها بالنزول إلى موقع الحادث، وتبيّن حدوث تماس في المواد المتفجّرة التي كانت على متن الدورية، ما تسبب بانفجارها، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

خلف الانفجار أضراراً مادية، وتسبب باحتراق سيارة كانت قريبة من مكان الحادثة، وتضرر أخرى، مبيناً أن الحادث لم يسفر عن سقوط ضحايا.

في سياق آخر، أدانت الحكومة استهداف مليشيا الحوثي مدرسة 'الثورة' في جبل 'مراد' جنوب محافظة مأرب بصاروخ باليستي.

وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الاستهداف يأتي استمراراً لمسلسل تدمير البنية التحتية في مختلف المحافظات، وأهمها محافظة مأرب.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

بسبب ارتفاع أسعار المواشي.. أعراس بلا ولائم في تعز!!

"هو فرح منقوص وزفاف لم يكتمل"، متأثراً يصف الشاب عبدالقادر محمود يوم عرسه الذي كان عرساً بلا وليمة، كما تكون أعراس الرِّيف عادة، قبل أن تصل يد الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة، والغلاء المعيشي إلى آخر فرص الناس في الفرح، وتسلب أجملَ أيامهم بهجَتها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.