أخبار محلية
شبوة: حملة مشتركة لضبط توزيع الغاز ومنع التلاعب بالأسعار
نفذ مكتبا الصناعة والتجارة والغاز في محافظة شبوة، السبت، حملة رقابية مشتركة على توزيع الغاز المنزلي في مديرية رضوم، ضمن خطة ميدانية تهدف إلى متابعة آليات توزيع المادة وضمان وصولها إلى المواطنين وفق الإجراءات المعتمدة.
وقال المكتبان، في بيان، إن الحملة شملت زيارة نقاط بيع الغاز الرسمية والفرعية في المديرية، للتحقق من كفاية الكميات المخصصة لتلبية احتياجات المواطنين، والتأكد من الالتزام بالأسعار الرسمية وآليات التوزيع.
وأضاف البيان أن فرق الرقابة رصدت أي مخالفات تتعلق ببيع الغاز أو التلاعب بأسعاره أو تهريبه، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين بما يسهم في حماية المستهلك والحفاظ على استقرار السوق.
ونقل البيان عن مدير مكتب الصناعة والتجارة في شبوة، فهد الكويلي، ومدير مكتب الغاز، محمد الكربي، تأكيدهما استمرار تنفيذ الحملة خلال الأيام المقبلة لتشمل مختلف مديريات المحافظة، في إطار خطة رقابية مشتركة تهدف إلى إحكام الرقابة على توزيع الغاز المنزلي، وضمان وصوله إلى مستحقيه، والحفاظ على استقرار التموين وتوفير احتياجات المواطنين.