أخبار محلية

ضبط 78 جهاز رقابة وتثبيت خاص بالطيران المسيّر في المنافذ الحدودية بالمهرة

08/05/2024, 08:12:53

أعلنت مصلحة الجمارك عن ضبط أجهزة خاصة بالطيران المسيّر في أحد المنافذ الحدودية بمحافظة المهرة، شرق البلاد.

 وقالت المصلحة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن موظفي جمرك صرفيت الحدودي والرابط بين محافظة المهرة وسلطنة عُمان، تمكنوا من ضبط 78 جهاز رقابة وتثبيت خاص بالطيران المسيّر كانت مخفية في جيوب سيارة مستوردة. 

وأضافت أن هذه الأجهزة تعطي ميزة للطيران المسيّر، حيث تجعله مقاوما للتشويش بعد ربطه بأجهزة تحديد المواقع "جي بي إس"، بحسب إفادة القسم المختص في منظمة الجمارك العالمية. 

وأشارت المصلحة إلى أن عملية الضبط جرت بالتعاون بين كافة الجهات الأمنية العاملة داخل المنفذ الحدودي الذي يربط محافظة المهرة اليمنية عبر مديرية حوف مع محافظة ظفار العُمانية.

أخبار محلية

عبث لا يتوقف .. كيف تسبب الانقسام السياسي بانهيار منظومة التعليم في اليمن؟

طالب القيادي في مليشيا الحوثي، محمد علي الحوثي، وزارة التربية والتعليم في صنعاء بمنح طلاب الصف الثالث الثانوي والتاسع الأساسي عشر درجات، كونهم عاشوا ولا يزالون يعيشون في ظروف الحرب منذ عام 2015، والتي تسببت أيضاً في تدمير عدد من المدارس.

أخبار محلية

على وقع احتجاجات تطالب بإقالة الثقلي.. "دكسم باور" الإماراتية تقطع الكهرباء عن سكان في حديبو

نفذت شركة "دكسم باور" الإماراتية المشغلة للتيار الكهربائي في أرخبيل سقطرى، حملة لقطع التيار على بعض المنازل والمحال التجارية في مدينة حديبو مركز المحافظة اليمنية الواقعة على المحيط الهندي

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.