أخبار محلية

غرب آسيا.. منتخبنا الوطني للناشئين يواجه نظيره الأردني

23/06/2022, 14:26:34

يواجه منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم، مساء اليوم، نظيره الأردني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها الأردن.

ويدخل منتخب اليمن اللقاء وهو مطالب بالفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي، أما في حال خسارته فسيودع البطولة من الدور الأول، بينما فوز الأردن سيقربه أكثر من التأهل لنصف النهائي.

وأجرى منتخب الناشئين حصة تدريبية، ركز فيها الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المباراة السابقة وكيفية الاستفادة من أخطاء الخصم، بالإضافة إلى بعض التدريبات التكتيكية، بحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وكان المنتخب اليمني قد خسر، الثلاثاء الماضي، بنتيجة 1-2 أمام نظيره العراقي، في مفتتح منافسات البطولة.

وسجل هدفي المنتخب العراقي أحمد الحاوي في الدقيقة 48، وكرار جعفر في الدقيقة 64، فيما سجل هدف الشرف للمنتخب اليمني عبدالرحمن عبدالنبي، عند الدقيقة 68.

ولم يتمكن منتخب اليمن من تحقيق التعادل، أو الفوز في أولى مبارياته في هذه النسخة من البطولة، وهو الذي توج بكأس النسخة الماضية.

وبذلك حصد المنتخب العراقي، ثلاث نقاط في البطولة، في حين بقي المنتخب اليمني بدون نقاط.

أخبار محلية

بعد سنوات من إغلاقه.. ترتيبات لتسيير رحلات خارجية من مطار الريان

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني، عن ترتيبات للبدء بتسيير رحلات جوية خارجية من مطار الريان في محافظة حضرموت، وذلك بعد عام من استئناف الرحلات الداخلية عبر المطار الذي ظل مغلقا لأكثر من خمس سنوات.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.