أخبار محلية

قيادة وطلاب أكاديمية بازرعة للطيران ينفذون وقفة احتجاجية في مطار عدن الدولي

07/02/2023, 20:11:31
المصدر : غرفة الأخبار

نفذ قيادة وطلاب أكاديمية بازرعة للطيران وقفة احتجاجية أمام مطار عدن الدولي في مديرية خور مكسر للمطالبة بإعادة مقرهم التعليمي الواقع في مطار عدن، الذي أغلقته قيادة التحالف السعودي - الإماراتي.

وقال المحتجون إن قيادة القوات "802 دعم وإسناد"،  التابعة للسعودية والمتمركزة في المطار منعتهم من التطبيق العملي هناك، وقامت بإغلاق الهنجر التعليمي رغم امتلاك الأكاديمية جميع التصاريح.

واتهم المحتجون قوات التحالف السعودي - الإماراتي بالسعي إلى توقيف الطلاب عن الدراسة وتعطيل عمل الأكاديمية بحجج ومبررات واهية، حسب وصفهم. 

وناشد المحتجون رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، التدخل وإعادة فتح الهنجر التعليمي والسماح للطلاب بممارسة تعليمهم في المطار ووقف التعسفات والمضايقات التي يتعرضون لها.

وهذه هي الوقفة الثانية، التي ينفذها الموظفون والطلاب للمطالبة باستعادة الهنجر بعد تنفيذ وقفة احتجاجية، الأسبوع الماضي، الذي تم إغلاقه حسب المحتجين منذ العام 2016، وبدأ العمل في ترميمه منذ خمسة أشهر.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.