أخبار محلية

مأرب..اشتداد المعارك في محيط معسكر أم ريش والجبال المحيطة بمرتفعات ملعاء

20/01/2022, 06:54:18
المصدر : غرفة الأخبار

أفادت مصادر عسكرية، باشتداد المعارك بين قوات الجيش الوطني المسنود برجال القبائل من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى في الجبهات الجنوبية لمأرب.

وذكرت المصادر، ان المعارك، تدور في محيط معسكر ام ريش والجبال المحيطة بمرتفعات ملعاء، وذلك عقب تقدم قوات الجيش باتجاه المعسكر وقطع خطوط إمدادات المليشيا.

وحسب المصادر، فإن مدفعية الجيش قصفت بكثافة تجمعات ومواقع متفرقة للمليشيا.

وأسفرت المعارك، عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا بالتزامن مع شن مقاتلات التحالف سلسلة غارات استهدفت تعزيزات وتحصينات المليشيا، أدت الى تدمير آليات قتالية.

أخبار محلية

قيادي حوثي يقتل شابا في عمران بسبب رفضه نقل الصخور على ظهره

حتى مساء الثلاثاء الماضي كان والد الشاب عامر شنان (22 عاماً) ووالدته ينتظران عودة ابنهما من منطقة حرف سفيانشمال محافظة عمران بعد أن ذهب للعمل هناك منذ نهاية شهر رمضان المبارك الماضي، قبل أن يبلغهما الخبر المأساوي بمقتله على يد صاحب العمل القيادي الحوثي ماهر واشي، الذي أطلق عليه النار من بندقيته الآلية حينما رفض نقل الصخور على ظهره في منطقة جبلية وعرة.

أخبار محلية

تقرير يكشف مقتل 1580 معلما في اليمن منذ بدء الحرب

وثقت نقابة المعلمين اليمنيين مقتل 1580معلماً وتربوياً خلال الفترة من أكتوبر 2014 حتى ديسمبر من العام الماضي. جاء ذلك خلال إشهار النقابة تقريرها بعنوان "الجريمة المغيبة"، والذي يرصد آثار الحرب على قطاع التعليم .

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.