أخبار محلية

محافظ حضرموت يوجه برفع نقاط مسلحة لعناصر مدعومة من الإمارات

14/08/2022, 13:51:29

وجه محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، برفع نقاط مسلحة نصبها مسلحون في الوادي، حفاظاً على النسيج الاجتماعي وتغليب المصلحة العامة للمحافظة.

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية تنظر لمطالب واحتياجات جميع أبناء حضرموت وتضعها في خطٍ متوازٍ، مشيرا إلى أن السلطة في طور ترتيب الأولويات للبت فيها ومعالجتها.

وبين أن السلطة ستستقبل الجميع دون استثناء للاستماع إليهم، والتجاوب مع مطالبهم، داعيا إلى رفع أي استحداثات من شأنها تعطيل مشروع تحسين الخدمات.

وكان مسلحون تابعون للجنة مخرجات لقاء حضرموت المدعومة إماراتيا، وآخرون يتبعون الهبة الحضرمية مخيم العيون نصبوا نقاطاً مسلحة على خلفية خلافات حول كميات الديزل المدعوم الذي تقدمه شركة بترومسيلة النفطية لسكان المحافظة.

وفيات

وفي سياق منفصل توفي شخصان من أسرة واحدة جراء حادث مروري في طريق العبر – الوديعة بمحافظة حضرموت.

وذكر موقع وزارة الداخلية، أن الحادث وقع إثر انقلاب السيارة يستقلها شخصان، موضحا أن الشرطة باشرت النزول لموقع الحادث لإسعاف الراكبيْن، إلا أنهما فارق الحياة.

وبين أن ضحايا الحادث شاب يبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما وشقيقته البالغة من العمر ثلاثين عاما.

وأشار إلى أن الحادث وقع جراء السرعة الزائدة ووجود منعطف خطير، لافتا إلى أن الخسائر المادية تقدر بنحو خمسة ملايين ريال يمني.

أخبار محلية

مرجعية قبائل حضرموت تؤكد رفضها استقدام قوات من خارج المحافظة

مرجعية قبائل حضرموت تجدد رفضها القاطع لاستقدام أي قوات من خارج المحافظة، في إشارة إلى تحرّكات المجلس الانتقالي الذي يهدد بطرد القوات الحكومية من وادي حضرموت، واستبدالها بقوات موالية له جرى استقدامُ بعضِها من خارج المحافظة.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.