أخبار محلية

محتجون غاضبون في المكلا يرشقون موكب رئيس الحكومة بالحجارة احتجاجا على تردي الخدمات

01/05/2021, 11:20:31

تعرض موكب رئيس الحكومة، معين عبدالملك، للرشق بالحجارة أثناء مروره بمعية محافظ حضرموت، فرج البحسني، في 'حي السلام' بمدينة المكلا.

وكان رئيس الحكومة قد غادر مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد أواخر مارس/ أذار الماضي، متجها إلى العاصمة السعودية بعد اقتحام قصر 'معاشيق'، من قِبل محتجين تابعين للمجلس الانتقالي. 

وأظهر فيديو، نشره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة محتجين إيقاف موكب رئيس الوزراء، ورشق سيارات الموكب بالحجارة، احتجاجاً على تردّي الخدمات في المحافظة.

وكان عبد الملك قد وصل قبل أيام إلى المحافظة في زيارة تفقدية واحتفالية بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت من تنظيم "القاعدة".

وأثناء وصول رئيس الحكومة ومعه عدد من الوزراء إلى مطار "الريان" بالمكلا، منعت القوات الإماراتية عدداً من المسؤولين الحكوميين من دخول المطار لاستقباله. 

وتشهد المحافظة احتجاجات متكررة منددة بتردّي الخدمات، واستمرار انهيار العُملة الوطنية أمام العُملات الأجنبية.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

مأرب: الجيش يدمر تعزيزات مليشيا الحوثي ومقتل عدد من عناصرها

أعلن الجيش الوطني مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة تمكنت من دحر عناصر المليشيا في عدة مواقع بجبهة الكسارة، مضيفاً أن مدفعية الجيش دمرت ثلاث دوريات وقتلت جميع من كانوا على متنها، بالإضافة إلى وقوع خسائر أخرى في المعدات.

مقالات

اليمنيون وفلسطين ( 1- 3 )

منذ عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، والوجدان اليمني مرتبط بقضية فلسطين، وشعبها، ارتباطاً وثيقاً، سواء كان اليمنيون في الشمال المعزول عن العالم، أو الجنوب القابع تحت قبضة الاستعمار. وسواء كانوا في مهاجرهم، أو داخل الوطن، فإن موقفهم المساند لقضية فلسطين، ظل ثابتا ومستمراً، فلم تشغلهم معاناتهم، أو النكبات النازلة بهم عن اهتمامهم بما يجري على ساحة القدس.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.