أخبار محلية

مساء اليوم.. منتخبنا يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا

29/06/2024, 13:26:52

يخوض منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاما مواجهة هامة أمام نظيره الكويتي، مساء اليوم، الساعة التاسعة بتوقيت صنعاء.

وتجري المباراة على ملعب مدينة "الملك فهد" الرياضية في مدينة الطائف ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب 2024.

ويدخل منتخبنا المباراة برصيده 4 نقاط وخمسة أهداف، بعد تعادله 2-2 مع السعودية في المباراة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي.

وبعد فوزه الثمين على عُمان بنتيجة 3-1، يوم الأربعاء الماضي، يسعى منتخبنا لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب الكويت المباراة وهو متذيل المجموعة الأولى بدون نقاط، بعد خسارته أمام عُمان بهدفين مقابل هدف واحد، وأمام السعودية بثلاثة أهداف نظيفة بلا مقابل.

وتنقل مباراة اليمن والكويت في بطولة غرب آسيا للشباب 2024 عبر قنوات الرياضية السعودية، وSSC، والمهرية، وJordan Sports، والرياضية العراقية، وأبوظبي الرياضية، والشارقة الرياضية، وSSC HD 1، والكويت الرياضية الأولى.

يشارك في البطولة، التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، منتخب اليمن للشباب بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، ومنتخبات "السعودية، والعراق، والبحرين، والإمارات، وعُمان، والكويت، وسوريا، ولبنان، والأردن، وفلسطين"، إضافة إلى منتخب ألبانيا (ضيف البطولة).

وتلعب المنتخبات المشاركة في البطولة الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

أخبار محلية

السلطات لم تحرك ساكنا.. اشتباكات عنيفة في الصعيد بشبوة على خلفية قضية ثأر

أفاد مراسل قناة بلقيس في شبوة باندلاع اشتباكات قبلية مسلحة فجر اليوم بين بين آل أحمد بن فريد وآل بوبكر بن فريد في مديرية الصعيد بالمحافظة الخاضة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.