أخبار محلية

مقتل قائد عسكري برصاص قناصة مليشيا الحوثي شمال غربي مأرب

04/07/2024, 13:08:44

أفادت مصادر عسكرية بمقتل قائد عسكري في الجيش برصاص مليشيا الحوثي في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وأوضحت المصادر، أن أركان حرب الكتيبة الثامنة باللواء 141 العقيد "عبد الله بن علي الخبي"، قتل في جبهة رغوان شمال غربي المدينة برصاص قناصة المليشيا.

وكانت الجبهة الجنوبية من مأرب شهدت معارك عنيفة بين قوات العمالقة المدعومة من التحالف أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

وقبل أيام، أفادت مصادر عسكرية باندلاع مواجهات عنيفة بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي في منطقة الجفرة بمديرية حريب جنوبي مأرب.

وأوضحت مصادر لقناة "بلقيس" أن المواجهات استمرت لساعات عقب محاولة الحوثيين التقدم باتجاه إحدى القرى الواقعة في خط التماس بلاد آل غانم غرب مديرية حريب.

وبحسب المصادر، أسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن قوات العمالقة دفعت بتعزيزات متنوعة من الآليات العسكرية والأفراد والعتاد إلى الجبهة ذاتها، وسط تحليق مكثف للطيران المسيّر التابع للمليشيا.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي شنت قصفا مكثفا بالهاونات على منازل المواطنين في بلاد آل غانم، ما أدى إلى انهيار أحد المنازل الخالية من السكان.

أخبار محلية

زيادة جديدة في سعر الغاز المنزلي بتعز

فوجئ المواطن زياد الجابري من أبناء مدينة تعز بزيادة سعرية على سعر أسطوانة غاز الطهو المنزلي بلغت 500 ريال، إذ أخبره بائع الغاز أن الزيادة المفاجئة تم فرضها من قبل قيادة السلطة المحلية وقيادة الجيش في تعز.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.