أخبار محلية

مليشيا الحوثي تتوعد بمواصلة حملتها العسكرية على منطقة الحيمة في تعز

13/01/2021, 13:21:30
المصدر : غرفة الأخبار

نظم عدد من أبناء منطقة الحيمة وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية للمطالبة بوقف الانتهاكات التي تمارسها ضدهم مليشيا الحوثي منذ بداية الحرب.

وقال المحتجون إن المليشيا كثفت هجماتها وانتهاكاتها  في الفترة الأخيرة، وقتلت عشرة من أبناء المنطقة وجرحت العشرات بعد اجتياحها للمنطقة.

وأضاف المشاركون في الوقفة أن المليشيا اختطفت أكثر من مائتي مواطن من أبناء الحيمة بينهم ثلاثة عشر طفلا، ودهمت مائة وثلاثة وسبعين منزلا ودمرت ممتلكات المواطنين.

وطالب المحتجون السلطة المحلية في المحافظة وقيادة محور تعز بسرعة العمل على تحرير المنطقة، داعين الأمم المتحدة والمنظمات المحلية والدولية إلى سرعة العمل على إنقاذ المنطقة من انتهاكات الحوثيين .

وفي سياق متصل نظم عدد من أبناء منطقة الحيمة وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية للمطالبة بوقف الانتهاكات التي تمارسها ضدهم مليشيا الحوثي منذ بداية الحرب.

وقال المحتجون إن المليشيا كثفت هجماتها وانتهاكاتها  في الفترة الأخيرة، وقتلت عشرة من أبناء المنطقة وجرحت العشرات بعد اجتياحها للمنطقة.

وأضاف المشاركون في الوقفة أن المليشيا اختطفت أكثر من مائتي مواطن من أبناء الحيمة بينهم ثلاثة عشر طفلا، ودهمت مائة وثلاثة وسبعين منزلا ودمرت ممتلكات المواطنين.

وطالب المحتجون السلطة المحلية في المحافظة وقيادة محور تعز بسرعة العمل على تحرير المنطقة، داعين الأمم المتحدة والمنظمات المحلية والدولية إلى سرعة العمل على إنقاذ المنطقة من انتهاكات الحوثيين .

أخبار محلية

لجنة مناقصات حضرموت تقر مشاريع طاقة شمسية لعدد من المرافق في المكلا

أقرت لجنة المناقصات الرئيسية بمحافظة حضرموت، خلال اجتماعها اليوم برئاسة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة سالم أحمد الخنبشي، مشروع توريد وتركيب منظومات طاقة شمسية لعدد من المرافق الحكومية والتعليمية في مدينة المكلا، إضافة إلى الشوارع المحاذية لها، بإجمالي 12 مرفقًا.

أخبار محلية

عدن.. تأجيل النظر في قضية اغتيال الدكتور الشاعر إلى نهاية يونيو

أرجأت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، جلسة النظر في قضية اغتيال الدكتور عبد الرحمن الشاعر إلى 28 يونيو الجاري، لإتاحة المجال أمام النيابة العامة لاستكمال تقديم أدلة الاتهام.

أخبار محلية

اللجنة الأمنية بشبوة تقر استمرار حملة منع حمل السلاح في مدينة عتق

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، خلال اجتماعها الدوري برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير، استمرار الحملة الأمنية الهادفة إلى منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة عتق والمدن الرئيسية في المحافظة، إلى جانب رفع مستوى الجاهزية الأمنية وتعزيز التنسيق بين الأجهزة المختصة.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.