أخبار محلية

مليشيا الحوثي تقصف مدرسة في مأرب ووزير الدفاع يتفقد جبهات القتال

20/07/2021, 20:02:31

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي قصفت بصاروخ باليستي مدرسة 'الثورة' في 'جبل مراد'، جنوب مأرب.

وأكدت المصادر أن القصف الصاروخي للمليشيا أحدث أضراراً مادية كبيرة في المدرسة المستهدفة.

وتعمد مليشيا الحوثي إلى قصف محافظة مأرب بالصواريخ الباليستية والمقذوفات، مستهدفة الأحياء السكنية والمصالح العامة، مخلفة قتلى وجرحى من المدنيين.

في السياق، أقدمت مليشيا الحوثي على تفجير منزل أحد القيادات الأمنية في محافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن المليشيا فجّرت منزل قائد شرطة النجدة في محافظة مأرب، العقيد أحمد سعيد المرادي، الواقع في قرية 'الحد'، بمديرية 'رحبة'.

وقال المرادي، في تصريحات صحفية، إن المليشيا أقدمت على تفجير المنزل بعد الهزائم التي تجرّعتها خلال الأيام الماضية، في إشارة إلى استعادة القوات الحكومية مناطق واسعة من مديرية 'رحبة'، بينها مركز المديرية.

في سياق متصل، أكد وزير الدّفاع، الفريق ركن محمد علي المقدشي، استمرار قوات الجيش الوطني في التصدّي لمليشيا الحوثي في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال زيارته للمنطقة العسكرية السابعة، حيث عقد اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات والجبهات، مشيراً إلى المعنويات والكفاءة القتالية العالية لدى أفراد الجيش للدّفاع عن الثورة والجمهورية.

من جهته، قدّم قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء ركن أحمد جبران، تقريرا حول سير العمليات الميدانية، مشيدا بمواقف وتضحيات أبناء القبائل والمقاومة والالتفاف المجتمعي الواسع في المعارك ضد مليشيا الحوثي.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

بسبب ارتفاع أسعار المواشي.. أعراس بلا ولائم في تعز!!

"هو فرح منقوص وزفاف لم يكتمل"، متأثراً يصف الشاب عبدالقادر محمود يوم عرسه الذي كان عرساً بلا وليمة، كما تكون أعراس الرِّيف عادة، قبل أن تصل يد الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة، والغلاء المعيشي إلى آخر فرص الناس في الفرح، وتسلب أجملَ أيامهم بهجَتها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.