أخبار محلية

وفاة مواطن جراء إصابته بصعقة كهربائية في مدينة يريم بمحافظة إب

15/09/2024, 11:08:24

توفي مواطن جراء إصابته بصعقة كهربائية في مدينة يريم بمحافظة إب، وسط حوادث مشابهة تشهدها مختلف مديريات المحافظة.

مصادر محلية قالت إن مواطنا صعد إلى شاحنة كان على متنها خزان مياه كبير؛ لإزاحة أحد الأسلاك، التي كانت تمثل عائقا لمرورها.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن، وبعد صعوده إلى سطح الشاحنة أزاح السلك بيده، دون أن يدرك أن فيه تيارا كهربائيا؛ ليسقط على الفور، بعد تعرُضه لصعقة كهربائية.

وبين الفينة والأخرى، يسقط العديد من الضحايا بصواعق كهربائية؛ جراء انتشار شبكات وأسلاك كهربائية مكشوفة تابعة لمحطات تجارية، في ظل غياب أي رقابة على تلك المحطات.

أخبار محلية

مسؤول أممي يكذب اتهامات الحوثيين بتدمير عملية التعليم في اليمن

رفض ممثل منظمة «اليونيسف» في اليمن، بيتر هوكينز، الاتهامات التي وجهها الحوثيون للمنظمة وشركائها بالتواطؤ لتدمير التعليم في مناطق سيطرة الجماعة، وزعم بأن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى إعادة المنظمة تأهيل أكثر من ألف مدرسة، وتعمل على مواجهة كارثة بقاء 4.5 مليون طالب خارج التعليم.

أخبار محلية

مؤسسة الكهرباء في عدن تحذر من توقف الخدمة وتطالب قبائل أبين بالسماح لناقلات النفط بالمرور

طالبت المؤسسة العامة لكهرباء عدن قبائل محافظة أبين وكافة العقلاء في المحافظة بالتدخل الفوري للسماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام الخاصة بمحطة الرئيس بترومسيلة، والتي توقفت منذ ثلاثة أيام نتيجة إغلاق الخط الدولي من قبل المحتجين على اختطاف الفندم علي عشال.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.