أخبار محلية
مأرب: إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير المخدرة واتهام للحوثيين بالوقوف وراء تهريبها
أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم الأربعاء، إتلاف كمية كبيرة من العقاقير الطبية المخدرة بلغت 6200 باكت من حبوب "البريجابالين" (بتركيز 300 ملجم) ما يعادل قرابة مليون كبسولة، وذلك عقب استكمال الإجراءات القانونية وتحت إشراف النيابة العامة.
وأكد مدير عام شرطة مأرب، اللواء يحيى حميد، استمرار ملاحقة شبكات التهريب المنظمة التي تهدد أمن المجتمع ودول الجوار، متهماً جماعة الحوثي بالوقوف المباشر خلف هذه الأنشطة لإغراق المجتمع بالمخدرات، ومثمناً التنسيق الأمني والعسكري المشترك بالمحافظة.
من جانبه، أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة مأرب، العقيد عبدالرزاق الروافي، أن الكمية المتلفة مصنفة ضمن المؤثرات العقلية المحظورة، داعياً المواطنين إلى تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون بالإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة.