أخبار سياسية

بن مبارك ينهي زيارته لمسقط ويبدأ جولة جديدة في بروكسل

09/06/2021, 09:21:27

غادر وزير الخارجية أحمد بن مبارك العاصمة المعمانية مسقط متجها نحو بروكسل لإجراء مباحثات سياسية مع وزارة الخارجية البلجيكية.

وكان بن مبارك قد أكد خلال لقاءه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف في مسقط على ضرورة إنهاء الحرب والدفع بالعملية السياسية في البلاد.

وشكك بن مبارك في جدية ميلشيا الحوثي بالتعاطي الإيجابي مع الجهود والمبادرات الإقليمية والدولية لإنهاء الحرب والدفع بالعملية  وإصرارها على استمرار الحرب.

كما اجرى بن مبارك مباحثات مع نظيره العماني بدر البوسعيدي وعدد من المسؤولين العمانيين لبحث سبل إنهاء الحرب اليمن وتحقيق السلام.

المصدر : غرفة الأخبار
منوعات

الإلكترونيات مجهولة المصدر.. فخ المواطنين الشائع في تعز

قد تُبهر بعض الأجهزة الإلكترونية، المنتشرة بشكل ملحوظ في محلات وأسواق مدينة تعز، المواطنين بأشكالها الأنيقة وألوانها البرّاقة وسعرها المناسب، لكن المظاهر -في الأغلب- خدّاعة، وتخفي خلفها العديد من العيوب بما فيها تدنّي مستوى الجودة، وانخفاض مدّة الخدمة، وعدم الكفاءة في العمل، وسرعة التعرّض لأعطال يصعب إصلاحها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.