أخبار سياسية

سلطنة عمان تؤكد دعمها جهود إحلال السلام في اليمن

18/07/2021, 18:46:53

جددت سلطنة عمان تأكيدها على دعم كافة الجهود والمساعي لإحلال السلام في اليمن، بعد أيام من مباحثات عقدها السلطان هيثم بن طارق، مع العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي، أن السلطنة تشعر بقلق بالغ إزاء معاناة الشعب اليمني، كما تدعم كافة الجهود والمساعي لإحلال السلام ووقف إطلاق النار في اليمن.

واشار البوسعيدي إلى أن مجلس التنسيق السعودي العُماني الذي أُعلن عنه سيكون بمثابة المظلة والمرجعية المركزية للتعاون بين حكومتي البلدين ومتابعة التوقيع على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

وكان بيان مجلس التنسيق أكد على أن السعودية وسلطنة عمان ستواصلان جهودهما لإيجاد حل سياسي شامل للأزمة اليمنية قائم على المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم ألفين ومئتين وستة عشر.

 

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

بسبب ارتفاع أسعار المواشي.. أعراس بلا ولائم في تعز!!

"هو فرح منقوص وزفاف لم يكتمل"، متأثراً يصف الشاب عبدالقادر محمود يوم عرسه الذي كان عرساً بلا وليمة، كما تكون أعراس الرِّيف عادة، قبل أن تصل يد الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة، والغلاء المعيشي إلى آخر فرص الناس في الفرح، وتسلب أجملَ أيامهم بهجَتها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.