أخبار سياسية

طاقم "بلقيس" ينفذ وقفة احتجاجية تنديدا باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة

11/05/2022, 15:14:15

أدانت قناة "بلقيس" جريمة اغتيال قوات الاحتلال الاسرائيلي مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين، شيرين أبو عاقلة.

كما أدانت القناة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب مجازر بحق الشعب الفلسطيني، واستهداف الصحفيين، وشهود الحقيقة.

ونظم عدد من طاقم القناة وقفة احتجاجية للتنديد باغتيال الصحفية شيرين أثناء تغطيتها اقتحام جنود الاحتلال مخيم جنين للاجئين في الضفة الغربية، معتبرين ذلك استمرارا لممارسات الاحتلال الإسرائيلي، وجرائمه في استهداف حرية الصحافة والصحفيين.

من جهتها، قالت نقابة الصحفيين اليمنيين إن هذه الجريمة البشعة تعد جريمة اغتيال وقتل متعمّدة بحق الزميلة شيرين أبو عاقلة، والصحفيين والإعلاميين كافة، الذين ينقلون حقيقة الواقع، وهو إرهاب ممنهج يتعرّض له الشعب الفلسطيني الرازح تحت وطأة الاحتلال.

وأكد النقابة أنه هذه الجريمة تضع العالم والمؤسسات الدولية كافة أمام مسؤولياتها في إدانة هذه الجريمة، ومحاسبة قيادات الاحتلال التي تجاوزت كل القيم، وتعدّت على الأعراف والقوانين الدولية كافة.

أخبار سياسية

من المسؤول عن تعثر المفاوضات في ملف الأسرى؟

مليشيا الحوثي تحمل الحكومة المسؤولية عن تعثر ملف تبادل الأسرى الذي جرى الاتفاق عليه قبل شهرين برعاية الأمم المتحدة، يأتي ذلك رغم ان الحكومة سبق واتهمت مليشيا الحوثي بعرقلة ملف تبادل الأسرى منذ ثلاثة أعوام تقريبا، وقالت إن المليشيا قدمت كشوفات بأسماء وهمية وغير موجودة لديها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.