منوعات

إب.. وفاة نجم رياضي بعد إصابته برصاص مليشيا الحوثي

11/04/2021, 07:39:06

توفي نجم رياضي إثر إصابته برصاص مليشيا الحوثي في أحد حواجز التفتيش بمحافظة إب. 

يأتي ذلك في ظل انتهاكات وجرائم يومية تشهدها المحافظة. 

وقالت مصادر طبية إن نجم فريق مديرية “ذي السفال” لكرة القدم، حبيب عبدالوهاب الشرعبي، توفي إثر إصابة بالغة تعرض لها نهاية، مارس/ آذار الماضي. 

وجاءت الإصابة نتيجة تعرضه لطلق ناري من قِبل المليشيا في إحدى النقاط جنوب مدينة إب.

وأشارت إلى أنه تعرض للإصابة أثناء عودة فريقه الرياضي من مدينة إب، لينقل بعدها إلى العناية المركزة التي ظل فيها قرابة عشرين يوما حتى فارق الحياة.

يذكر أن الضحية "الشرعبي"، حارس مرمى فريق مديرية "ذي السفال"، حقق العديد من النجاحات البارزة محليا، ويطالب الأهالي والقطاع الرياضي بالقبض على الجناة ومحاسبتهم.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

مأرب: الجيش يدمر تعزيزات مليشيا الحوثي ومقتل عدد من عناصرها

أعلن الجيش الوطني مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة تمكنت من دحر عناصر المليشيا في عدة مواقع بجبهة الكسارة، مضيفاً أن مدفعية الجيش دمرت ثلاث دوريات وقتلت جميع من كانوا على متنها، بالإضافة إلى وقوع خسائر أخرى في المعدات.

مقالات

اليمنيون وفلسطين ( 1- 3 )

منذ عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، والوجدان اليمني مرتبط بقضية فلسطين، وشعبها، ارتباطاً وثيقاً، سواء كان اليمنيون في الشمال المعزول عن العالم، أو الجنوب القابع تحت قبضة الاستعمار. وسواء كانوا في مهاجرهم، أو داخل الوطن، فإن موقفهم المساند لقضية فلسطين، ظل ثابتا ومستمراً، فلم تشغلهم معاناتهم، أو النكبات النازلة بهم عن اهتمامهم بما يجري على ساحة القدس.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.