منوعات

إب.. وفاة نجم رياضي بعد إصابته برصاص مليشيا الحوثي

11/04/2021, 07:39:06
المصدر : غرفة الأخبار

توفي نجم رياضي إثر إصابته برصاص مليشيا الحوثي في أحد حواجز التفتيش بمحافظة إب. 

يأتي ذلك في ظل انتهاكات وجرائم يومية تشهدها المحافظة. 

وقالت مصادر طبية إن نجم فريق مديرية “ذي السفال” لكرة القدم، حبيب عبدالوهاب الشرعبي، توفي إثر إصابة بالغة تعرض لها نهاية، مارس/ آذار الماضي. 

وجاءت الإصابة نتيجة تعرضه لطلق ناري من قِبل المليشيا في إحدى النقاط جنوب مدينة إب.

وأشارت إلى أنه تعرض للإصابة أثناء عودة فريقه الرياضي من مدينة إب، لينقل بعدها إلى العناية المركزة التي ظل فيها قرابة عشرين يوما حتى فارق الحياة.

يذكر أن الضحية "الشرعبي"، حارس مرمى فريق مديرية "ذي السفال"، حقق العديد من النجاحات البارزة محليا، ويطالب الأهالي والقطاع الرياضي بالقبض على الجناة ومحاسبتهم.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.