منوعات

إب.. وفاة نجم رياضي بعد إصابته برصاص مليشيا الحوثي

11/04/2021, 07:39:06

توفي نجم رياضي إثر إصابته برصاص مليشيا الحوثي في أحد حواجز التفتيش بمحافظة إب. 

يأتي ذلك في ظل انتهاكات وجرائم يومية تشهدها المحافظة. 

وقالت مصادر طبية إن نجم فريق مديرية “ذي السفال” لكرة القدم، حبيب عبدالوهاب الشرعبي، توفي إثر إصابة بالغة تعرض لها نهاية، مارس/ آذار الماضي. 

وجاءت الإصابة نتيجة تعرضه لطلق ناري من قِبل المليشيا في إحدى النقاط جنوب مدينة إب.

وأشارت إلى أنه تعرض للإصابة أثناء عودة فريقه الرياضي من مدينة إب، لينقل بعدها إلى العناية المركزة التي ظل فيها قرابة عشرين يوما حتى فارق الحياة.

يذكر أن الضحية "الشرعبي"، حارس مرمى فريق مديرية "ذي السفال"، حقق العديد من النجاحات البارزة محليا، ويطالب الأهالي والقطاع الرياضي بالقبض على الجناة ومحاسبتهم.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

حضرموت.. لجنة حكومية تبدأ بتفقد المنازل المتضررة من السيول في تريم

باشرت اللجنة الفنية المكلفة من قِبل السلطة المحلية أعمالها في تفقد البيوت المتضررة من سيول الأمطار في مدينة تريم. وتنقلت اللجنة في الأحياء المتضررة، تمهيداً للرّفع بالأضرار الفعلية التي تعرّضت لها مساكن المتضررين.

أخبار سياسية

توكل كرمان: اقتحام المسجد الأقصى جريمة في ظل صمت دولي مخجل

أدانت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، اقتحام المسجد الأقصى. وقالت كرمان، في تدوينة على حسابها بموقع "فيسبوك"، إنها تدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، وإصابة المئات من المعتكفين فيه.

تقارير

إرسال الأسلحة والمرتزقة إلى اليمن.. إيران تواصل انتهاكات القرارات الدولية

شحنة أسلحة إيرانية جديدة ضُبطت في "بحر العرب" كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي. تصريحات أمريكية عقب ضبط الأسلحة، التي كانت على متن سفينة مجهولة الهوية، تعيد فتح ملف تهريب الأسلحة للمليشيا رغم السيطرة على المياه الإقليمية اليمنية من قِبل التحالف السعودي - الإماراتي.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.