منوعات

المنتخب المغربي يصنع التاريخ ويهزم بلجيكا بثنائية

27/11/2022, 15:20:53

صنع منتخب أسود الأطلس المغربي التاريخ وحقق الفوز على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وحافظ أسود الأطلس بذلك على شباكهم نظيفة للمباراة الثانية على التوالي رغم أنهم واجهوا كرواتيا وصيفة بطل العالم وبلجيكا الثانية في التصنيف العالمي.

وسجل عبد الحميد صابري هدف المغرب الأول في الدقيقة 73 ثم زكريا أبوخلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 2 رافعاً رصيد بلاده إلى 4 نقاط.

من جانبه تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند 3 نقاط.

منوعات

لن تسمعوا بعد اليوم عبارة " هنا لندن" .. توقف بث إذاعة bbc نهائياً

توقّف بثّ إذاعة بي بي سي العربية عبر الأثير بشكل نهائي، اليوم الجمعة، وتحديداً عند الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش، وذلك ضمن خطة شاملة لخفض تكاليف هيئة الإذاعة البريطانية وتعزيز محتواها على المنصات الرقمية.

منوعات

عملية نهب منظمة لمتحف ظفار التاريخي في إب من قبل نافذين يتبعون مليشيا الحوثي

تواصل مليشيا الحوثي عمليات تجريف ونهب واسعة للآثار في عدد من المناطق اليمنية وبينهم بعض متاحف ومواقع أثرية في منطقة «ظفار» التاريخية بمحافظة إب وقد تطورت الظاهرة لتتشكل مؤخرا عصابات متخصصة تابعة لقيادات حوثية لتنفيذ عمليات النهب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.