منوعات

اليمن يفوز على لاوس في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب (فيديو)

14/09/2022, 16:04:10

فاز منتخبنا الوطني للشباب على منتخب لاوس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، التي ستقام في أوزبكستان.

 

تقدم منتخبنا بهدف سجله اللاعب محمد بوتشي بالدقيقة 13 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عمار نعمان الهدف الثاني في الدقيقة 83، ليقلص المنتخب اللاوسي النتيجة بتسجيله هدفا في الدقيقة 85، إثر دربكة من الحارس والدفاع في منطقة الجزاء.

 

وحصد منتخبنا نقاط المباراة الثلاث ليصبح رصيده اربع نقاط، متساويا مع المنتخب الفلسطيني، ويتبقى له مباراتان مع اليابان وغوان.

 

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من فلسطين واليمن و3 للاوس، في حين بقي رصيد غوام خالياً من النقاط.

 

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي فلسطين مع اليابان، واليمن مع غوام.

 

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

منوعات

"دارك".. أول مقهى خاص بالنساء في تعز

في أواخر يوليو الماضي، كسر شباب تجمعهم صلة قرابة النمط السائد للمقاهي، التي ظلت -على مدى عقود- مخصصة للرجال، حيث افتتحوا بعد أشهر من التجهيز والزخرفة وتهيئة المكان أول مقهى للنساء في مدينة تعز، أطلقوا عليه اسم "دارك"، وهو لفظ مستوحى من البيئة المحلية، ويعني منزلك.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.