منوعات

برعاية مؤسسة 'توكل كرمان'.. إشهار كتاب "اليمن.. صراع المصالح وفرص استعادة الدولة والسلام"

15/07/2021, 18:50:15

نظّمت مؤسسة 'توكل كرمان' حفل إشهار كتاب "اليمن.. صراع المصالح وفرص استعادة الدولة والسلام"، الذي شارك في إعداده مجموعة من الباحثين اليمنيين والعرب والأجانب.

ويستعرض الكتاب – الذي يتكون من عشرة مباحث مركّزة - الوضع في اليمن منذ الانقلاب الحوثي وحتى نهاية عام 2020 بمختلف الجوانب السياسية، والاقتصادية، والأمنية، والعسكرية.

وأُقيم الحفل في قاعة المؤتمرات بفندق "بولات" بمدينة إسطنبول التركية، بحضور نُخبة من السياسيين والباحثين من الجالية اليمنية والعرب. 

واستعرض الدكتور عبدالباقي شمسان، محرر ومُشرف الكتاب، المراحل والظروف التي لازمت الباحثين منذ كان الكتاب فكرة وحتى الطباعة، إضافة إلى الصعوبات والعوائق في الحصول على المعلومات والتحرير.  

كما استعرض عدد من الباحثين المشاركين في الندوة، منهم: مصطفى الجبزي، وفهد سلطان، وعاتق جارالله، إلى جانب مشاركة عدد من المداخلات، التي تخللت الندوة، تفاصيل وملاحظات حول الكتاب.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

بسبب ارتفاع أسعار المواشي.. أعراس بلا ولائم في تعز!!

"هو فرح منقوص وزفاف لم يكتمل"، متأثراً يصف الشاب عبدالقادر محمود يوم عرسه الذي كان عرساً بلا وليمة، كما تكون أعراس الرِّيف عادة، قبل أن تصل يد الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة، والغلاء المعيشي إلى آخر فرص الناس في الفرح، وتسلب أجملَ أيامهم بهجَتها.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.