منوعات

بعد قليل.. منتخبنا الوطني يخوض مواجهة حاسمة مع المغرب

05/09/2022, 18:29:51

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في العاشرة مساء مواجهة حاسمة مع نظيره المغربي، ضمن تصفيات النصف النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة العاشرة مساء، على ملعب "سيق" في مدينة وهران الجزائرية.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد وصل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على المنتخب السوادني بهدف نظيف، فيما بلغ المنتخب المغربي هذه المرحلة بعد فوزه على المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

وسيخوض المنتخب الفائز بهذه المباراة نهائي البطولة أمام منتخب الجزائر الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على السعودية بضربات الترجيح.

وأبدى مدرب منتخبنا الوطني للناشئين، محمد البعداني، اعتزازه ببلوغ نصف النهائي، قائلا: "نشعر بسعادة كبيرة، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني".

وأضاف البعداني: "نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية. نحن هنا نمثل بلدا عظيما يملك تاريخا كبيرا".

وعلق على من سخر من إمكانية منتخبنا بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، بالقول: "أقول ذلك لمن نظر إلينا بما ليس فيه احترام.. اليمن هي ماركتنا العظمى".

وأضاف "من سخر منا غادر البطولة ونحن متواجدون في المربع الذهبي"، مؤكدا أن المنتخب سيبذل كل ما يستطيع لإسعاد الشعب اليمني.

منوعات

هكذا تابع اليمنيون افتتاح كأس العالم في قطر وأول مباريات المونديال

تدفقت الجماهير اليمنية إلى مختلف الميادين في عدد من المدن المتفرقة وفي مقدمتها تعز وعدن ومأرب وصنعاء وبقية المحافظات لمتابعة حفل افتتاح بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ والمباراة الأولى بين قطر والإكوادور والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.