منوعات

بعد قليل.. منتخبنا الوطني يخوض مواجهة حاسمة مع المغرب

05/09/2022, 18:29:51

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في العاشرة مساء مواجهة حاسمة مع نظيره المغربي، ضمن تصفيات النصف النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة العاشرة مساء، على ملعب "سيق" في مدينة وهران الجزائرية.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد وصل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على المنتخب السوادني بهدف نظيف، فيما بلغ المنتخب المغربي هذه المرحلة بعد فوزه على المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

وسيخوض المنتخب الفائز بهذه المباراة نهائي البطولة أمام منتخب الجزائر الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على السعودية بضربات الترجيح.

وأبدى مدرب منتخبنا الوطني للناشئين، محمد البعداني، اعتزازه ببلوغ نصف النهائي، قائلا: "نشعر بسعادة كبيرة، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني".

وأضاف البعداني: "نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية. نحن هنا نمثل بلدا عظيما يملك تاريخا كبيرا".

وعلق على من سخر من إمكانية منتخبنا بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، بالقول: "أقول ذلك لمن نظر إلينا بما ليس فيه احترام.. اليمن هي ماركتنا العظمى".

وأضاف "من سخر منا غادر البطولة ونحن متواجدون في المربع الذهبي"، مؤكدا أن المنتخب سيبذل كل ما يستطيع لإسعاد الشعب اليمني.

منوعات

لماذا تفتقر الإعلانات في اليمن للأفكار الإبداعية؟

لا شك أن الإعلانات وسيلة فعّالة للتواصل مع الجمهور، إذ تتسابق الشركات والهيئات على تسويق منتجاتها وخدماتها بطرق مبتكرة للجمهور، لكن الإعلانات في اليمن كانت ولازالت تواجه الكثير من التحديات، حيث يفتقر الكثير منها للإبداع.

منوعات

متنفس جديد لسكان مأرب.. افتتاح حديقة جرين سيتي

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة اليوم ، حديقة جرين سيتي بمدينة مأرب ، التابعة لإحدى المجموعات الاستثمارية الوطنية، بكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين وثلاثمائة وسبعة وخمسين ألف دولار .

منوعات

الماجستير بامتياز للباحث الأحمدي من جامعة سلجوق الحكومية التركية

حاز الباحث عصام الأحمدي، درجة الماجستير بامتياز من قسم علم الاجتماع- بكلية الآداب في جامعة سلجوق في مدينة قونيا التركية، عن رسالته الموسومة بـ" عمليات التنشئة الاجتماعية للشباب اليمني في تركيا.. اسطنبول أنموذجاً.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.