منوعات

"حيث الإنسان" يدعم أشهر صياد في مدينة الشحر

28/04/2021, 19:48:41

رصد برنامج "حيث الإنسان"، في حلقته السادسة عشرة، قصة سالم عوض، منذ أن كان طفلا وهو لا يقوى على السير، ودائما يحتاج لمن يسنده للوقوف، لكنه حين يواجه الحياة يكون قادرا على الوقوف أمامها بكل تحدّياتها، كما وصفه البرنامج. ووفقا للبرنامج، كوّن سالم أسرتَه وأصبح مصدرا للأمل لدى الآخرين الذين كلّما يئسوا نظروا نحوه. تعرّض سالم لمنح كثيرة، آخرها تعطّل محرّك قاربه القديم، واعتماده على محرّكات الآخرين، التي لم تعد تفي بغرضه. وتولّى البرنامج، الذي تموّله مؤسسة "توكل كرمان"، توفير دعم متكامل لسالم عوض، ووفّر له قاربا مع محرّك وكامل معدات الاصطياد، ومعدات السلامة.

المصدر : غرفة الأخبار
أخبار محلية

مأرب: الجيش يدمر تعزيزات مليشيا الحوثي ومقتل عدد من عناصرها

أعلن الجيش الوطني مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة تمكنت من دحر عناصر المليشيا في عدة مواقع بجبهة الكسارة، مضيفاً أن مدفعية الجيش دمرت ثلاث دوريات وقتلت جميع من كانوا على متنها، بالإضافة إلى وقوع خسائر أخرى في المعدات.

مقالات

اليمنيون وفلسطين ( 1- 3 )

منذ عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، والوجدان اليمني مرتبط بقضية فلسطين، وشعبها، ارتباطاً وثيقاً، سواء كان اليمنيون في الشمال المعزول عن العالم، أو الجنوب القابع تحت قبضة الاستعمار. وسواء كانوا في مهاجرهم، أو داخل الوطن، فإن موقفهم المساند لقضية فلسطين، ظل ثابتا ومستمراً، فلم تشغلهم معاناتهم، أو النكبات النازلة بهم عن اهتمامهم بما يجري على ساحة القدس.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.