منوعات

هكذا يستعد المغرب لمواجهة إسبانيا اليوم في مواجهة خروج المغلوب الحاسمة

06/12/2022, 07:33:39

أعاد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي مشاهدة مباريات المنتخب الإسباني في دور المجموعات بكأس العالم  في قطر، برفقة جميع اللاعبين، من أجل الوقوف على مكامن قوته وضعفه. 

وبحسب مصادر مقربة من المنتخب المغربي لصحيفة العربي الجديد فإن مدرب أسود الأطلس استعان بأشرطة فيديو لمراقبة طريقة لعب الإسبان واستغلالها أثناء المباراة. 

وطلب المدرب من اللاعبين التركيز وعدم مسايرة إيقاع المنتخب الإسباني المعتمد أسلوب "تيكي تاكا"، مع المراهنة على المرتدات الخاطفة من أجل مباغتة خط دفاعه. 

واعترف الركراكي بقوة المنتخب الإسباني في الندوة الصحافية اليوم الإثنين، مشيراً إلى أن أسلوب لعبه مختلف وفعّال، من خلال الاستحواذ على الكرة بهدف إرهاق منافسيه، قبل التسجيل عليهم بعد إنهاكهم. 

ومن المنتظر أن يعتمد وليد الركراكي تشكيلة المنتخب الأساسية، بعد تعافي أغلب المصابين، وتتكون من الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي ونصير مزراوي ورومان سايس ونايف أكرد وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري. 

ويخطط المنتخب المغربي لحسم معركة إسبانيا من أجل بلوغ ربع النهائي بالمونديال للمرة الأولى في تاريخ الكرة المغربية والعربية. 

منوعات

لن تسمعوا بعد اليوم عبارة " هنا لندن" .. توقف بث إذاعة bbc نهائياً

توقّف بثّ إذاعة بي بي سي العربية عبر الأثير بشكل نهائي، اليوم الجمعة، وتحديداً عند الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش، وذلك ضمن خطة شاملة لخفض تكاليف هيئة الإذاعة البريطانية وتعزيز محتواها على المنصات الرقمية.

منوعات

عملية نهب منظمة لمتحف ظفار التاريخي في إب من قبل نافذين يتبعون مليشيا الحوثي

تواصل مليشيا الحوثي عمليات تجريف ونهب واسعة للآثار في عدد من المناطق اليمنية وبينهم بعض متاحف ومواقع أثرية في منطقة «ظفار» التاريخية بمحافظة إب وقد تطورت الظاهرة لتتشكل مؤخرا عصابات متخصصة تابعة لقيادات حوثية لتنفيذ عمليات النهب.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.