منوعات

هكذا يستعد المغرب لمواجهة إسبانيا اليوم في مواجهة خروج المغلوب الحاسمة

06/12/2022, 07:33:39

أعاد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي مشاهدة مباريات المنتخب الإسباني في دور المجموعات بكأس العالم  في قطر، برفقة جميع اللاعبين، من أجل الوقوف على مكامن قوته وضعفه. 

وبحسب مصادر مقربة من المنتخب المغربي لصحيفة العربي الجديد فإن مدرب أسود الأطلس استعان بأشرطة فيديو لمراقبة طريقة لعب الإسبان واستغلالها أثناء المباراة. 

وطلب المدرب من اللاعبين التركيز وعدم مسايرة إيقاع المنتخب الإسباني المعتمد أسلوب "تيكي تاكا"، مع المراهنة على المرتدات الخاطفة من أجل مباغتة خط دفاعه. 

واعترف الركراكي بقوة المنتخب الإسباني في الندوة الصحافية اليوم الإثنين، مشيراً إلى أن أسلوب لعبه مختلف وفعّال، من خلال الاستحواذ على الكرة بهدف إرهاق منافسيه، قبل التسجيل عليهم بعد إنهاكهم. 

ومن المنتظر أن يعتمد وليد الركراكي تشكيلة المنتخب الأساسية، بعد تعافي أغلب المصابين، وتتكون من الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي ونصير مزراوي ورومان سايس ونايف أكرد وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري. 

ويخطط المنتخب المغربي لحسم معركة إسبانيا من أجل بلوغ ربع النهائي بالمونديال للمرة الأولى في تاريخ الكرة المغربية والعربية. 

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.