منوعات

حلقة خاصة من "حيث الإنسان" عن هِبة ومحمد

09/05/2021, 20:45:44

قدّم "حيث الإنسان"، في حلقته السابعة والعشرين، قصة نموذجية من حضرموت، حيث تعيش هِبة وزوجها محمد، ويمثلان نموذجا مختلفا في المحافظة.

وتعيش هِبة وزوجها محمد في منزل طيني، ويعملان معا في كشك صغير لبيع المواد الغذائية، كما تصنع هٍبة الكيك والحلوى دون القُدرة على إيصال الطلبات إلى الزبائن.

وقدّم البرنامج، المموّل من مؤسسة "توكل كرمان"، دعما متكاملا لإقامة مشروع تصنيع الكيك بكامل التجهيزات، التي اشتملت على: أفران، وأدوات تصنيع، وأجهزة تبريد، ومتجر لعرض المنتجات التي تنتجها هِبة، وتقدمها إلى المستهلكين بصورة مباشرة.

ويواصل برنامج "حيث الإنسان" دعم وتمويل العديد من المشاريع الإنتاجية. ومن المقرر أن يبث، مساء الأربعاء، آخر حلقاته من مدينة عدن، حيث يُقيم احتفالا مع أكثر من ستين طفلا، يعيشون في مركز الطفولة الآمنة في العاصمة المؤقتة.

المصدر : غرفة الأخبار
تقارير

لماذا يصر الحوثيون على الانتحار في مشارف مأرب؟

تصعيد مليشيا الحوثي بات على أشدّه في أسوار مأرب، إذ تراهن المليشيا على تحقيق نصر رغم خساراتها الكبيرة هناك منذ أشهر. وعلى وقع تصعيدها العسكري في مأرب، تواصل المليشيا إفشال كل المحاولات الأممية والدولية لإحلال السلام وإنهاء الحرب في البلاد.

أخبار سياسية

واشنطن تعلن مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن زعيم القاعدة في اليمن خالد باطرفي

أعلنت واشنطن عن مكافأة مالية بقيمة خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تقودها إلى زعيم تنظيم "القاعدة" في اليمن، خالد باطرفي. جاء ذلك في تغريدة عبر تويتر، نشرها برنامج "مكافآت من أجل العدالة"، التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.